من نحن

في ظل التطورات التي حصلت وتحصل في مجال القانون كان لزاماً ان يبزغ محكم وإستشاري قانوني يمنع حدوث الأخطاء القانونيه والحمايه من الوقوع فيها .

فمنذ عام 2004 شرع مكتب المحامي أحمد الحارثي في إنشاء مؤسسة قانونية مستقلة تختص بالإستشارات القانونيه والمحاماة .

 ولم يمر وقت طويل حتى تم توسع عمل المكتب كمجموعة للاستشارات القانونية تشعبت إلى فرعين بالرياض وجده ، مرتكزه على إنجاز وإتمام و تيسير جميع الجوانب و الإجراءات القانونية لعملائها التي تتعلق بأعمالهم .

ففهمنا وحرصنا التام بقيمة الوقت لدى عملائنا أخذت المجموعه على عاتقها إنجاز كافة الأعمال القانونية في أقصر وقت و بأفضل الطرق حتى نجنب العميل التفكير فيما يخص أي إجراء قانوني خاص بشركته أو مؤسسته ، وكذلك منع وتقليل المخاطر القضائية والرسمية والتعاقدية التي تقع فيها معظم الشركات و المؤسسات و ذلك للحصول على أفضل النتائج .

رسالتنا

نحن نؤمن بأهمية القانون والدور الحاسم الذي يلعبه في نشر رسالة العدالة وحماية القوانين في نظامنا. كفريق واحد ، لدينا وعي كبير بالتغيرات السريعة محليًا ودوليًا في جميع المجالات سياسيًا واجتماعيًا واقتصاديًا إلى جانب فهمنا للتغيرات المالية على جميع المستويات والقطاعات. وهذا يتطلب من جميع الأشخاص والشركات والحكومات ومكاتب التمثيل الدبلوماسي التعاون مع مكاتب المحاماة التي يمكنها التعامل مع التغييرات المذكورة أعلاه التعاون الذي يمكن أن يؤدي كلاهما سوف يحقق أفضل النتائج في جميع المجالات.